آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

الديمقراطي الكردستاني يستعد لاطلاق مبادرة سياسية

سياسة | 27-11-2022, 08:52 |

+A -A

بغداد اليوم -أربيل

دعا عضو اللجنة المركزية في الحزب الديمقراطي الكردستاني أحمد كاني، اليوم الاحد، القوى والأطراف السياسية إلى التعاون مع الديمقراطي من أجل تنفيذ برنامجه، مؤكدا فتح صفحة جديدة مع الأطراف السياسية.

وقال كاني في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "البارتي سيشكل وفدا كبيرا بهدف تنفيذ قرارات المؤتمر 14، وستكون لمبادرة الحزب الديمقراطي صدى وتأثير كبير".

وأضاف ان "الديمقراطي الكردستاني جاد في فتح صفحة جديدة مع الاطراف السياسية"، داعيا "القوى و الجهات السياسية إلى التعاون في تنفيذ برنامجه".

وأكد ان "هدف "البارتي ليس فقط تحسين العلاقات مع الاطراف السياسية، بل يسعى إلى أن يكون هناك برنامج عمل مشترك بين الاطراف كافة في مواجهة كل التحديات"، موضحا أنه "يجب ان يكون هناك تفاهم بين الاطراف السياسية في إقليم كردستان لكل  مرحلة و لكل مشكلة".