آخر الأخبار
ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر ميسي الأردن على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح البرلمان يكشف موعد التقييم الأول للمحافظين ويحدد الجهة المسؤولة عن الإقالة العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد

القبض على متهمة بتزوير سند عقاري بقيمة ٦٠٠ مليون دينار في بغداد

محليات | 25-11-2022, 10:01 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

تمكنت مفارز مديرية مكافحة الإجرام، اليوم الجمعة، من إلقاء القبض على متهمة لقيامها بتزوير سند عقاري بقيمة (٦٠٠) مليون دينار ضمن منطقة الخضراء في بغداد.

وقال إعلام المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "مكتب الخضراء لمكافحة الإجرام تمكنت من إلقاء القبض على متهمة لقيامها بتزوير سند عقاري بقيمة (٦٠٠) مليون دينار ضمن منطقة الخضراء في بغداد".

واضاف، أن "الاوراق التحقيقية تم عرضها أمام أنظار قاضي التحقيق، وقرر توقيف المتهمة وفق أحكام المادة 295 من قانون العقوبات".

واكد البيان أن "المديرية نفذت أوامر إلقاء القبض بحق عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة مبالغ مالية، ومحال تجارية، ومنازل سكنية، وحقائب نسائية، ودراجات نارية، ودراجات التك تك، ومطلوبين آخرين بقضايا جنائية مختلفة، فضلا عن ضبط عجلتين والقبض على حائزيها لوجود إشارة ضبط في قاعدة البيانات خلال حصيلة الممارسات الأمنية التي أجرتها مفارز المديرية خلال (24) ساعة الماضية في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد". مبينا، أن "المديرية اتخذت الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".