آخر الأخبار
إيران تدرس إمكانية إجراء انتخابات رئاسية في 28 تموز المقبل امانة بغداد تعلن عن مشروع جديد للصرف الصحي بعد موسم صفري.. تصرف نجوم برشلونة ينبئ بـ"ثورة وشيكة" تصريح مثير لوزير النقل التركي عن نظام الإشارة بمروحية الرئيس الإيراني رايتس ووتش: قانون المثلية في العراق ضربة موجعة لحقوق الانسان

البرلمان يُنهي القراءة الاولى لمشروع قانون التعديل الاول لقانون تنظيم ايجار الاراضي الزراعية

سياسة | 24-11-2022, 13:07 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

انجز مجلس النواب، اليوم الخميس، القراءة الأولى لتعديل قانون تنظيم ايجار الاراضي الزراعية. 

وذكر بيان مقتضب للدائرة الإعلامية في مجلس النواب تلقته (بغداد اليوم) أن "البرلمان انجز القراءة الاولى لمشروع قانون التعديل الاول لقانون تنظيم ايجار الاراضي الزراعية وتمليك حق التصرف فيها للخريجين الزراعيين والبيطريين رقم (٢٤) لسنة ۲۰۱۳".

واشار الى ان "جلسة البرلمان تضمنت ايضا انجاز القراءة الأولى لمشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى بروتوكول ٢٠٠٥ المتعلق ببروتوكول قمع الاعمال غير المشروعة الموجهة ضد سلامة المنصات الثابتة في الجرف القاري لعام ١٩٨٨ ".

وكان مجلس النواب قد انجز في وقت سابق من، اليوم الخميس، القراءة الأولى لثلاثة قوانين، ضمن جدول اعماله، هي قانون تصديق اتفاق بين حكومة جمهورية العراق وحكومة الجمهورية التونسية بشأن الخدمات الجوية بين اقليميها، و قانون انضمام جمهورية العراق الى بروتوكول لتعديل الاتفاقية بشأن الجرائم وبعض الأفعال الأخرى التي ترتكب على متن الطائرات، وقانون تصديق اتفاقية النقل البحري بين حكومة جمهورية العراق وحكومة جمهورية مصر العربية.