آخر الأخبار
دعوة جديدة من وزارة الدفاع للمفسوخة عقودهم (أسماء) مكتب السوداني ينشر تفاصيل كاملة لزيارته الى إيران العجز المالي يسجل حضوره مجددًا.. والمالية النيابية تحدد حجمه في موازنة 2023 خوفا من ضياع التناسل المباح.. الصدر يدعو العالم اجمع للاتحاد ضد "المثليين" تونس تودع بطولة كأس العالم رغم تغلبها على فرنسا

البرلمان يُنهي القراءة الاولى لمشروع قانون التعديل الاول لقانون تنظيم ايجار الاراضي الزراعية

سياسة | 24-11-2022, 13:07 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

انجز مجلس النواب، اليوم الخميس، القراءة الأولى لتعديل قانون تنظيم ايجار الاراضي الزراعية. 

وذكر بيان مقتضب للدائرة الإعلامية في مجلس النواب تلقته (بغداد اليوم) أن "البرلمان انجز القراءة الاولى لمشروع قانون التعديل الاول لقانون تنظيم ايجار الاراضي الزراعية وتمليك حق التصرف فيها للخريجين الزراعيين والبيطريين رقم (٢٤) لسنة ۲۰۱۳".

واشار الى ان "جلسة البرلمان تضمنت ايضا انجاز القراءة الأولى لمشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى بروتوكول ٢٠٠٥ المتعلق ببروتوكول قمع الاعمال غير المشروعة الموجهة ضد سلامة المنصات الثابتة في الجرف القاري لعام ١٩٨٨ ".

وكان مجلس النواب قد انجز في وقت سابق من، اليوم الخميس، القراءة الأولى لثلاثة قوانين، ضمن جدول اعماله، هي قانون تصديق اتفاق بين حكومة جمهورية العراق وحكومة الجمهورية التونسية بشأن الخدمات الجوية بين اقليميها، و قانون انضمام جمهورية العراق الى بروتوكول لتعديل الاتفاقية بشأن الجرائم وبعض الأفعال الأخرى التي ترتكب على متن الطائرات، وقانون تصديق اتفاقية النقل البحري بين حكومة جمهورية العراق وحكومة جمهورية مصر العربية.