آخر الأخبار
فيديو لاعترافات أحد أفراد شبكة تجارة اعضاء بشرية في صلاح الدين خفايا ملف فساد ضخم.. عصابات "السكراب" توقف الإنتاج الوطني للحديد والصلب (فيديو) جدول مباريات اليوم في مونديال قطر انكلترا تتعادل مع أمريكا سلبياً في بطولة كأس العالم الأمم المتحدة ترصد تفاقما للكوليرا جراء العمليات التركية شمالي العراق وسوريا

المالية توجه بأستمرار دوام موظفي دائرتين لاستكمال تمويل الرواتب

محليات | 24-11-2022, 11:38 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

وجهت وزارة المالية، اليوم الخميس، باستمرار دوام موظفي دائرتي الموازنة والمحاسبة في الوزارة ليومي الجمعة والسبت، لأجل الاسراع في إكمال إجراءات تمويل رواتب موظفي الدولة كافة لشهر تشرين الثاني.

وقال إعلام الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "وزير المالية طيف سامي وجهت باستمرار دوام موظفي دائرتي الموازنة والمحاسبة في الوزارة ليومي الجمعة والسبت، لأجل الإسراع في إكمال إجراءات تمويل رواتب موظفي الدولة كافة لشهر تشرين الثاني".

وأضاف، أن "الوزارة بصدد إجراء عمليات تدقيقية شاملة لبعض وحدات الإنفاق للوزارات والهيأت الغير مرتبطة بوزارة، وهو ما استدعى تأخير في إطلاق تمويلات الرواتب لبعض تلك الوحدات، نتيجة تأشير حالات تجاوز في الصرف بالنسبة الى 12/1 الوارد بقانون الإدارة المالية". 

وأكد الوزير بحسب البيان، أنه "مستمرة بحصر حالات التجاوز المؤشرة، وان الإجراءات تتم بانسيابية عالية"، مؤكدةً "التزامها الشديد إتمام جميع استحقاقات الموظفين وفق التوقيتات الزمنية المحددة" .