آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

النزاهة: ملاكاتنا نفَّذت 125 عملية ضبطٍ في شهر تشرين الأول

محليات | 23-11-2022, 14:19 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الاربعاء، عن تنفيذ 125 عمليَّة ضبطٍ خلال شهر تشرين الأول الماضي في بغداد والمحافظات.


وذكرت دائرة تحقيقات الهيئة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنَّ "فريق عمل مكتب تحقيق النجف نفَّذ العدد الأكبر من تلك العمليَّات بمجموع 26 عمليَّة ضبطٍ، يليه مكتب تحقيق ديالى بــ 24 عمليَّـةً، فيما نفَّذ مكتب تحقيق واسط 16 عمليَّـةً".
وأضافت الدائرة إنَّه "تمَّ خلال تلك العمليَّات ضبط 27 مُتَّهماً خلال 16 عمليَّةً لضبط المُتَّهمين، فيما بلغ مجموع  عمليَّات ضبط الأوليَّات المُنفَّذة خلال الشهر الماضي 109 عمليَّـة".

وحثت الهيئة "جميع المُواطنين على الإبلاغ عن الفساد والفاسدين"، داعيةً "إياهم لتقديم شكاواهم وبلاغاتهم عبر منافذها الرسميَّـة، والتعاون معها لتنفيذ عمليَّات الضبط بالجرم المشهود"، فيما أكدت "التزامها بالحفاظ على سريَّة عمليَّة الإبلاغ وهويَّة المُخبرين".