آخر الأخبار
برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد من أصل 220.. استرجاع 100 مليار دينار جراء تجاوز 200 ألف موظف على رواتب الرعاية السابعة خلال 2024.. الإطاحة بشحنة أدوية مهربة قادمة من كردستان (صور) مخطط إسرائيل بتدمير حماس "يقترب من الفشل" الدولار يرتفع بعد تعليقات متشددة عن الفائدة الامريكية

اعتقال 3 مطلوبين بتهمة تجارة المخدرات في محافظتين

محليات | 23-11-2022, 11:04 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد
أفادت مديرية الاستخبارات العامة والامن التابعة لوزارة الداخلية ، اليوم الأربعاء، بألقاء القبض على ثلاثة مطلوبين بتهمة تجارة المخدرات في محافظتي بغداد والنجف. 

وذكر بيان للمديرية تلقته (بغداد اليوم) أن" مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد، القت القبض على مطلوبين اثنين للقضاء وفق أحكام المادة (٢٨) مخدرات، أثناء تواجدهما في منطقة سبع البور، واتخذت الإجراءات اللازمة بحقهما وسُلما الى الجهات المختصة، مشيرا الى ان " العملية تمت بالتنسيق مع فوج طوارئ بغداد الخامس".

وأضاف ان " مفارز مديرية استخبارات وأمن النجف الأشرف، تمكنت أيضا من إلقاء القبض على أحد مروجي وتجار المواد المخدرة في قضاء النجف، صادرة بحقه مذكرة قبض وفق المادة (٢٨) مخدرات، وتمت العملية بالتنسيق والتعاون مع شعبة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في المحافظة".