آخر الأخبار
آلام لا حصر لها.. "ختان البنات" في كردستان.. ضحايا جدد لعادات فرعونية وبرلمان "ضعيف" بغداد وطهران نحو تفعيل اللجنة الاقتصادية المشتركة وتعزيز التعاون الامني احصائية "صادمة" لأعداد القتلى منذ اندلاع الاحتجاجات في إيران "وصمة العار" تدفع الصحة العالمية لتغيير اسم "جدري القرود" شاهد.. مراسم استقبال رئيس الوزراء العراقي في العاصمة طهران (صور)

جمعية الصداقة الإيطالية- العربية مهنئة السعودية: انتصار وفرصة هائلة ورقم تاريخي

عربي ودولي | 23-11-2022, 11:00 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

هنأت جمعية الصداقة الإيطالية العربية، اليوم الأربعاء، المملكة العربية السعودية بمناسبة فوزها على الأرجنتين، فيما أكدت ان هذا الفوز فرصة هائلة ورقم تاريخي.

وذكرت الجمعية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن " روما تعبر عن فرحة الاصدقاء الإيطاليين والعرب الذين ينتمون للجمعية بمناسبة فوز الاخضر على الفريق الارجنتيني".

وفي حديث مع الوكالة الوطنية للإعلام أكد امين عام فرع روما للجمعية فرنكو عبد القادر عميش، أن "المنتخب السعودي كسر فرصة هائلة ورقم تاريخي للمنتخب الأرجنتيني على صعيد سلسلة "اللاهزيمة"، حيث فاز الأخضر على التانجو بعد 36 مباراة بدون خسارة بعد أن كان على بعد مباراة واحدة من كسر رقم منتخب إيطاليا كأكثر فريق بالتاريخ فاز مباريات متتالية بدون هزيمة".

وأضاف عميش أن "الأخضر السعودي يعتبر أول منتخب آسيوي وعربي يفوز على التانجو في المونديال ويسجل هدفين على الأرجنتين في مباراة واحدة في التاريخ".

وتابع القول: اتقدم باسم الجمعية عبر سفير المملكة في روما الأمير فيصل بن سطام بن عبد العزيز آل سعود والى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و الى صاحب السمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان  بالتهاني باسم الجمعية كما اتقدم للفريق الاخضر بأحر التهاني بمناسبة الفوز التاريخي".