آخر الأخبار
الهيئة العليا لمُكافحة الفساد تنفذ أمر القبض الصادر بحق رئيس اللجنة الماليَّـة النيابيَّة السابق -عاجل العمل تصدر توجيها بشأن المعترضين المتقدمين على الإعانة الاجتماعية تشيكوسلوفاكيا تباشر بتدريب القوات الأوكرانية وتؤكد: سنقف ضد روسيا تسمية قيادي في حزب "الفضيلة" مستشاراً للسوداني اسعار صرف الدولار لهذا اليوم

المكسيك تتعادل مع بولندا سلبياً ضمن المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم

رياضة | 22-11-2022, 20:57 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

تعادل منتخب المكسيك، مع بولندا، سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد ملعب 974 ليحقق كلًا منهما نقطة بالمجموعة التي تضم كلًا من الأرجنتين والسعودية، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

وشهد لقاء المكسيك وبولندا، أحداثا مثيرة وأرقام سلبية تسجل لأول مرة ف نسخة مونديال 2022، حيث أهدر روبرت ليفاندوفسكي أول ركلة جزاء في كأس العالم بنسخته الحالية وتصدى لها فرانشيسكو أوتشوا حارس مرمى المكسيك وحرم ليفا من تسجيل الهدف الأول له في البطولة.

وشهدت اللحظات الأولى من عمر المباراة سيطرة من بولندا بقيادة المدير الفني تشيسلاف ميشنيفيتش، حيث حاول مهاجم المنتخب ياكوب كامينسكي، فرض فاعلية هجومية، ولكن قطع إدسون ألفاريز لاعب المكسيك، فرصتة وحاول التسجيل من خلال كرة طويلة رائعة، لكنها فشلت في الوصول لمرمى تشيزني.

بعد مرور أول ربع ساعة من عمر الشوط ظهرت أول فرصة حقيقة للتسجيل من هيكتور مورينو لاعب المكسيك، حيث قام بتمريرة عرضية وسددها ولكن ضعيفة من فوق العارضة.

وكانت المحاولات سجالًا بين المنتخبين مع أفضلية واضحة للمكسيك، لكن دون فاعلية حقيقة على المرمى وفي الدقيقة 26 سدد هيكتور هيريرا لاعب المكسيك، داخل منطقة جزاء بولندا، لتقع بين أقدام أليكسيس فيجا، الذي فشل في تسديدها وخرجت بجوار القائم الأيمن.

وواصل منتخب المكسيك بقيادة خيراردو مارتينو المدير الفني، سيطرته ليسدد خيسوس جاياردو داخل منطقة الجزاء كرة قوية ولكنها لم تصل للمرمى ومرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، حصل خورخي سانشير لاعب المكسيك على أول بطاقة صفراء في المباراة.