آخر الأخبار
وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يتفقد مراكز الشرطة المحلية في بغداد قصف تركي يطال قضاء العمادية في دهوك وأنباء عن إصابات الصحة تحدد موعداً "قريباً" لإلغاء بطاقة التلقيح الدولية للمسافرين والوافدين (وثيقة) الهيئة العليا لمُكافحة الفساد تنفذ أمر القبض الصادر بحق رئيس اللجنة الماليَّـة النيابيَّة السابق العمل تصدر توجيها بشأن المعترضين المتقدمين على الإعانة الاجتماعية
عاجل
قصف تركي يطال قضاء العمادية في دهوك وأنباء عن إصابات

امير قطر يتوشح بالعلم السعودي خلال مباراة الأخضر والتانجو (فيديو)

رياضة | 22-11-2022, 14:49 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

توشح أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، اليوم الثلاثاء، بالعلم السعودي خلال حضوره مباراة جمعت المنتخب السعودي مع نظيره الأرجنتيني خلال الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022 ما أثار تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع الأمير القطري وهو يتوشح بالعلم السعودي خلال تواجده في منصة ملعب لوسيل بالدوحة، وتفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن إعجابهم بدعم المنتخب العربي الذي يواجه المنتخب الأرجنتيني.

يشار إلى أنه في وقت سابق ارتدى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، خلال حضوره افتتاح كأس العالم بقطر وشاحاً عليه العلم قطري لدى حضوره مباراة قطر والإكوادور في افتتاح منافسات كأس العالم.

وأظهرت لقطات مصورة ولي العهد السعودي مرتدياً الوشاح في مقصورة كبار الحضور من المسؤولين؛ حيث كان يجلس إلى جوار رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو.

وظهر ابن سلمان في أكثر من لقطة، وهو يتوشح العلم القطري داخل المدرجات وخارجها.

وتواجه السعودية الأرجنتين في لقاء يعود لحساب المجموعة الثالثة، التي تضم أيضاً منتخبي المكسيك وبولندا، وسجل لحد الساعة المنتخب السعودي هدفين مقابل هدف واحد للمنتخب الأرجنتيني.