آخر الأخبار
القبض على 8 متهمين قطعوا الطرق العامة بالاطارات المحترقة في ذي قار الحكيم يجدد دعمه للوفد العراقي في واشنطن: نأمل تحقيق النتائج المرجوة الخارجية الأمريكية: زيارة السوداني "ناجحة".. وإستثمارات العراق في قطاع الطاقة "غير جيدة" النزاهة: الفريق التنسيقي بحث مع الجانب الأمريكي التعاون والتنسيق في مكافحة الفساد كردستان يعطل الدوام الرسمي في الدوائر والمؤسسات كافة ليوم غد الأربعاء

اجتماع بين السوداني ونيجيرفان بارزاني في بغداد

سياسة | 22-11-2022, 11:18 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أفاد مصدر مسؤول، اليوم الثلاثاء، بانعقاد اجتماع ثنائي بين رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني و رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني في بغداد.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم)، إن "رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني اجتمع مع رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني في العاصمة بغداد".

وأعلنت رئاسة إقليم كردستان العراق، أن الرئيس نيجيرفان بارزاني سيزور اليوم الثلاثاء العاصمة بغداد.

وقالت الرئاسة في بيان مقتضب تلقته (بغداد اليوم)، إن "رئيس اقليم كردستان نيجيرفان بارزاني يزور العاصمة بغداد اليوم لبحث عدة ملفات مع الحكومة الاتحادية والقيادات السياسية في البلاد".

واضافت أن "نيجيرفان بارزاني سيجتمع خلال زيارته مع رئيس جمهورية العراق الإتحادي عبد اللطيف رشيد، ورئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ورئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان، وقادة ومسؤولين كبار آخرين، وقوى أطراف سياسية في البلاد.