آخر الأخبار
الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟

تساؤلات لم تجد إجابة

3 مؤشرات في مضافات "داعش" بديالى تثير "حيرة" الحشد الشعبي

أمن | 20-11-2022, 17:20 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أكد الحشد الشعبي، اليوم الأحد، تمشيط أكثر من 100 ألف دونم خلال يومين في عمليات واسعة النطاق في 9 محاور بديالى خلال يومين، فيما عبر عن استغرابه مما تم العثور عليه في مضافات داعش.

وقال القيادي في الحشد الشعبي احمد التميمي في حديث لـ(بغداد اليوم) إن "الوية الحشد الشعبي نجحت في تمشيط اكثر من 100 ألف دونم في 9 محاور هي الأكثر تعقيدا في جغرافية ديالى ضمن تلال حمرين والمناطق المجاورة لها"، لافتا إلى أن "العملية جرت بعد تحضيرات دامت 3 أسابيع متتالية في تحديد الأهداف".

وأضاف، أن "ما عثر عليها في مضافات داعش يثير العديد من علامات الاستفهام أبرزها تدفق الدعم اللوجسيتي والتسليحي لخلاياه، ووجود اعتدة جديدة بالاضافة الى الكيفية في نقلها الى عمق المنحدرات الصعبة"، مؤكدا أن "عمليات الحشد الشعبي احبطت مخططا إرهابيا كبيرا كان يجري التخطيط له في بعض المناطق".

وأعلن الحشد الشعبي في العراق، أمس السبت، إطلاق عملية تفتيش واسعة من خمسة محاور لمطاردة عناصر تنظيم "داعش" في جبال حمرين شمال شرق ناحية العظيم بمحافظة ديالي.