آخر الأخبار
جدول مباريات اليوم في مونديال قطر انكلترا تتعادل مع أمريكا سلبياً في بطولة كأس العالم الأمم المتحدة ترصد تفاقما للكوليرا جراء العمليات التركية شمالي العراق وسوريا الاحتجاجات تفتح النقاش لتغيير نظام الحكم في إيران الكشف عن قيام تركيا بإجراء "اختبارات أسلحة" داخل العراق

مقتل 55 جنديا اوكرانياً بغارة روسية

عربي ودولي | 20-11-2022, 14:12 |

+A -A

بغداد اليوم- دولي  

أفادت الخدمة الصحفية لقوات جمهورية لوغانسك الشعبية ،اليوم الاحد، بأن القوات الأوكرانية خسرت ما يصل إلى 55 فردا ودبابة واحدة وثلاث ناقلات جند مدرعة ومربضي مدفعية و 17 مركبة عسكرية خلال يوم واحد، فيما سجلت بيانات خريطة الغارة الجوية إنذارات بالغارات الجوية في جميع أقاليم البلاد. 

وذكرت الخدمة عبر قناتها على "تليغرام"  تابعتها (بغداد اليوم) "خلال اليوم الماضي، وفي خضم العمليات الهجومية النشطة لوحدات قوات جمهورية لوغانسك الشعبية، تكبد العدو خسائر فادحة في القوى العاملة والآليات العسكرية".

 :واضافتتم القضاء على ما يصل إلى 55 عنصرا بشريا؛ وتم تدمير دبابة واحدة؛ وثلاث ناقلات جند مدرعة؛ ومربضي مدفعية؛ و17 مركبة عسكرية".

وأعلن أندريه ماروتشكو، الضابط في القوات الشعبية في لوغانسك في 15 نوفمبر/ تشرين الثاني، أن كييف تركز قواتها الرئيسية في اتجاه لوغانسك، لأنها تعتبرها إحدى الأولويات.

وسجلت بيانات خريطة الغارة الجوية عبر الإنترنت التابعة لوزارة الشؤون الرقمية في أوكرانيا إنذارات بالغارات الجوية في جميع أقاليم البلاد اليوم الأحد.

وتم تحديد خريطة التنبيه الجوي التابعة لوزارة الشؤون الرقمية عبر الإنترنت بالكامل باللون الأحمر في جميع أنحاء أوكرانيا.

وتناقلت وسائل إعلام محلية أوكرانية أخبارا مفادها أنه قد تم رصد طائرة روسية من طراز "ميغ 31" محملة بصواريخ "كينجال" البالستية.