آخر الأخبار
السوداني يعلن تفاصيل المباحثات المرتقبة مع اردوغان خلال زيارته للعراق - عاجل معركة "وردية" 90% عبر مواقع التواصل.. مناوشات إيران واسرائيل تثير سخريّة خبراء الحرب - عاجل بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة السوداني: زيارتي إلى واشنطن لبدء صفحة جديدة من العلاقات بين العراق وأمريكا ظريف يصف هجوم اسرائيل على إصفهان بـ "ألعاب نارية"

انفجار جديد في السليمانية نتيجة تسرب الغاز (فيديو)

محليات | 20-11-2022, 09:18 |

+A -A

بغداد اليوم - السليمانية

اوضح فيديو حصلت عليه (بغداد اليوم)، الاحد، حصول انفجار جديد في مدينة السليمانية نتيجة التسرب الغازي في احدى المحال وسط المدينة.

وبحسب الفيديو، يتضح الضرر الكبير الذي لحق باحد المحال الواقعة وسط مدينة السليمانية نتيجة الانفجار الغازي صباح اليوم.


وفَقَدَ 15 شخصاً حياتهم وأصيب 12 آخرين، مساء الخميس الماضي، بانهيار منزلٍ مؤلف من ثلاثة طوابق في حي كازيوه بمحافظة السليمانية، بسبب انفجارٍ ناتجٍ عن تسرّب غاز في نظام تدفئة منزلي، أدى أيضاً إلى إلحاق أضرارٍ بمنزلين مجاورين.

ويمثل إهمال معايير السلامة في قطاع النقل أو البناء، أمراً شائعاً في العراق، وهو ما يؤدي إلى تكرار حوادث مأساوية في البلد الذي تعاني أغلب بناه التحتية من التداعي.

ففي نهاية تشرين الأول/أكتوبر، لقي تسعة أشخاص مصرعهم وأصيب آخرون في انفجار صهريج للغاز في بغداد.

وفي حادث آخر وقع في نيسان/أبريل 2021 لقي أكثر من 80 شخصًا مصرعهم في حريق داخل مستشفى في بغداد، جراء انفجار اسطوانة أوكسجين بسبب تخزين سيئ.