آخر الأخبار
"البعوض" يهدد حياة أكثر من نصف سكان العالم أصدر توجيهًا للضباط.. وزير الداخلية يشرف ميدانيًا على "عملية البتاوين" ويوضح أهدافها 35 مخالفًا بقبضة الداخلية في حصيلة أولية لـ"عملية البتاوين" قلق البورصات ينعش اسعار الذهب عالميًا دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم بانطلاق الجولة 24

الحشد: عملية حمرين مستمرة لتعقب 20 هدفا والعبوات وضعت لاستهدافنا

أمن | 19-11-2022, 16:26 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى


اكد القيادي في الحشد الشعبي محمد التميمي، السبت، استمرار عملية حمرين  لتعقب 20 هدفا في الوقت نفسه، وأن والعبوات وضعت لاستهداف دوريات الحشد.


وقال التميمي لـ( بغداد اليوم) إن "انفجار عبوات ناسفة على ارتال الحشد الشعبي في حمرين ونفط خانة شمال شرق ديالى تسبب في سقوط شهداء وجرحى"، لافتا إلى أنه "جرى احتواء الموقف بسرعة ونقل المصابين الى المستشفيات".


وأضاف، أن "عملية حمرين الأمنية مستمرة في تنفيذ صفحاتها الثلاثة في تعقب أكثر من 20 هدفا في آن واحد"، مؤكدا أن "العبوات وضعت في طرق نسيمي لاستهداف دوريات الحشد الشعبي".


وأشار إلى أن "أحداث حمرين ونفط خانة لن تؤثر على الأمن واستقراره والحشد الشعبي وضع أولويات من أجل مواجهة التحديات"، لافتا إلى أن "الدماء التي تنزف تاتي من اجل ديمومة الاستقرار وإنهاء خطر الخلايا الإرهابية".


وصباح اليوم انطلقت قيادة عمليات ديالى للحشد الشعبي بعملية تفتيش واسعة من خمسة محاور لمطاردة مسلحي داعش في سلاسل جبال حمرين شمال شرق ناحية العظيم في ديالى.


وانفجرت عبوة ناسفة اليوم في حمرين، وراح ضحيتها آمر  فوج الاشتر لواء علي الاكبر بالحشد الشعبي.