آخر الأخبار
حماس تبدي استعدادها لإلقاء السلاح "في حالة واحدة" الإطاحة بإرهابيين اثنين من داعش جنوبي بغداد الكويت غاضبة من مذكرة "طريق عراقي" وتعتبره تهديدًا للمصالح القومية "البعوض" يهدد حياة أكثر من نصف سكان العالم أصدر توجيهًا للضباط.. وزير الداخلية يشرف ميدانيًا على "عملية البتاوين" ويوضح أهدافها

المرور: مصرع واصابة 13 شخصا خلال الـ 24 ساعة الماضية

محليات | 15-11-2022, 09:51 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الثلاثاء، موقف الحوادث المرورية خلال 24 ساعة الماضية، مشيرةً الى وفاة ٤ اشخاص واصابة ٩ اخرين بحوادث سير مختلفة في عدة محافظات.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "موقف الحوادث المرورية خلال 24 ساعة الماضية في المحافظات العراقية عديدة، واسبابها الاساسية تتمثل بالسرعة الشديدة وعدم انتباه السائقين".

وأضافت، أن "حادث الاول حصل نتيجة اصطدام في محافظة الديوانية على طريق الشافعية بين ثلاث مركبات بسبب السرعة الشديدة وعدم الانتباه مما أدى إلى وفاة شخصين"، لافتة الى أن "الحادث الاخر جاء نتيجة اصطدام في محافظة صلاح الدين قرب الحي الصناعي بين مركبتين بسبب الخروج من شارع فرعي إلى الشارع العام دون التأكد من خلو الشارع وعدم الانتباه مما أدى إلى وفاة شخص واحد".

وبينت المديرية، أن "الحادث الثالث حصل نتيجة اصطدام في محافظة بغداد جانب الرصافة لمركبة كبيرة محمولة على مركبة باسفل جسر كراج الأمانة من جهةٍ الطريق المرور السريع (محمد القاسم) ادى الى حدوث اضرار بالجسر".

وأشارت الى، أن "حادث اصطدام بين ثلاث مركبات في محافظة ميسان طريق عمارة- مشرح بسبب الاستدارة الخاطئة وعدم الانتباه مما أدى إلى اصابة شخصين".

وذكرت المديرية، ان "حادث اصطدام آخر بين مركبتين في محافظة صلاح الدين على طريق بغداد موصل قرب ناحية بسبب أسباب العبور دون التأكد من خلو الشارع العام مما أدى الى إصابة سبعة اشخاص"

ولفتت الى أن "الحادث الاخير جاء نتيجة انقلاب مركبة في محافظة ميسان على طريق ميسان - واسط قضاء علي الغربي بسبب السرعة الشديدة وعدم الانتباه وانفجار الاطار الامامي مما أدى إلى فقدان السيطرة على مقود المركبة وانحرافها عن مسارها وانقلابها على الكتف الترابي ووفاة شخص واحد".