آخر الأخبار
الأمطار تعود من جديد والغبار ضيف على أجواء العراق خلال الأيام المقبلة بلاغ من الصحة إلى الداخلية في كردستان عن "منتجات الأعشاب" ينتمي لعائلة كورونا.. تأهب في السعودية لمواجهة "ميرس" مقترحات وتعديلات وإثارة إجرائية.. ماذا يعني قرار الأمم المتحدة بالنسبة لفلسطين؟ أجسام غامضة طائرة تظهر مجدداً في العراق.. فما القصة؟

الاتحاد العراقي عبر (بغداد اليوم): البصرة جاهزة لمباراة منتخبنا ونظيره الكوستاريكي الخميس المقبل

رياضة | 14-11-2022, 14:16 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاثنين، جاهزية البصرة ومدينتها الرياضة لمباراة  المنتخب الوطني مع ضيفه المنتخب الكوستاريكي  في استاد جذع النخلة الخميس المقبل.

وقال عضو الاتحاد، محمد ناصر، لـ(بغداد اليوم) إن "مباراة كوستاريكا التي تعد البروفة بعد معسكر اسبانيا ستكون باكورة جيدة للاستعداد لبطولة كأس الخليج المزمع انطلاقها في السادس من كانون الثاني/ يناير من العام المقبل".

واضاف ناصر، أن "الجهود متواصلة من حكومة البصرة والاتحاد والوزارات العراقية الأخرى لإكمال الاستعدادات للعرس الخليجي بالبصرة الفيحاء".

يشار الى أن المنتخب الوطني قد خاض مبارتين وديتين في اسبانيا، خسر الاولى برباعية نظيفة امام المكسيك، ثم تعادل سلبيا امام الاكوادور.

ووصل وفد المنتخب، اليوم الاثنين، الى بغداد ليتوجه مباشرة لمحافظة البصرة من اجل الاستعداد للمباراة الودية امام كوستاريكا.

وستكون المباراة المقبلة هي الاولى تحت قيادة المدرب الاسباني خيسوس كاساس وملاكه المساعد، بعدما كانت مهمة المباراتين الماضيتين بقيادة المدرب راضي شنيشل.