آخر الأخبار
طهران: أبلغنا واشنطن بتفاصيل الهجوم على تل أبيب ولا نريد التصعيد بعد الكشف عن مرض زوجته.. الأمير وليام يعود لمهامه مصرع معاون مدير آمرية ميسان واصابة آخر برفقته إثر حادث سير انخفاض طفيف يطرأ على أسعار الدولار في بغداد التوتر مستمر على الحدود.. غارة إسرائيلية "عنيفة" على الجنوب اللبناني

احذروا هذه الليلة.. تحديث لآخر مسارات الطقس في العراق

محليات | 12-11-2022, 15:02 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

حذر المتنبئ الجوي صادق عطية، اليوم السبت، من موجة ضباب كثيفة ستغطي اغلب المدن والمحافظات في العراق.

وقال عطية، في تدوينة له عبر فيسبوك، تابعتها (بغداد اليوم)، أنه "تستمر تكونات السحب الممطرة هذا اليوم في العاصمة بغداد وواسط وكربلاء والنجف وبابل ومناطق متفرقة من البصرة وذي قار والسماوة وشرق الانبار"، موضحا أنه "تنتهي فرص الامطار ليلا مع بقاء السحب في اجواء مدن جنوب ووسط البلاد وقطرات خفيفة".

واشار الى أن "نهار غد الاحد، طقس مستقر نسبيا ورياح شمالية غربية مع انخفاض درجات الحرارة قليلا، وتعود فرص هطول الامطار ليل الاحد ونهار الاثنين في بادية الجنوب وغرب البصرة"، مبينا أن " يوم الثلاثاء، فالطقس مستقر نسبيا مع تواجد السحب في الاجواء وفرص لهطول خفيف يشمل مناطق من الانبار".

وتابع، أن "يوم الاربعاء نحن على موعد مع حالة جوية جديدة في اغلب المدن اخف شدة تقريبا تستمر يوم الخميس وتنتهي الجمعة حسب التقديرات الاولية"، مبيناً أنه "ربما تستمر في مناطق متفرقة خلال نهار السبت المقبل".

وحذر عطية، من "ليل وفجر الاحد حيث هناك فرص تشكل موجات من الضباب تغطي اغلب مدن وسط البلاد من ضمنها صلاح الدين وبغداد  وكذلك في مدن الفرات الاوسط تقلل من مدى الروية كثيرا وتمتد فجرا نحو السماوة وذي قار"، كما حذر من "برودة نسبية للأجواء خلال الليل خصوصا وسط وغرب وشمال البلاد".