آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

طقس صحو وغائم وممطر بدرجات حرارة دون 30 خلال اليومين المقبلين

محليات | 9-11-2022, 12:32 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

توقعت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاربعاء، ان تشهد البلاد طقسا متباينا بين الصحو والغائم و تساقط امطار بدرجات حرارة دون 30 مئوية خلال اليومين المقبلين. 

وذكر بيان للهيئة، تلقته (بغداد اليوم)، إن "طقس يوم غد الخميس سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحوا مع بعض الغيوم وفي المناطق الشمالية غائم مع تساقط امطار تكون رعدية احيانا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية ، وترتفع في المناطق الجنوبية ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة".

وتابع، أنه "ستكون درجة الحرارة الصغرى في بغداد اليوم الاربعاء 15 مئوية والعظمى 27 مئوية".

واضاف البيان أن "طقس الجمعة سيكون في عموم مناطق البلاد غائما جزئيا الى غائم مع تساقط الامطار في عموم مناطق البلاد تكون رعدية احيانا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المناطق الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلا في المناطق الجنوبية والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ".