آخر الأخبار
بزشكيان: استشهاد رموز المقاومة يجعل شجرة عائلة المقاومة أقوى رئيس هيئة الإعلام والاتصالات يدعو وسائل الإعلام العراقية إلى الحداد ثلاثون عاما من المقاومة.. الشهيد حسن نصر الله سوريا تعلن الحداد الرسمي العام لمدة ( ثلاثة أيام ) وتنكس الأعلام وصية الشهيد حسن نصر الله (فيديو)

طقس صحو وغائم وممطر بدرجات حرارة دون 30 خلال اليومين المقبلين

محليات | 9-11-2022, 12:32 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

توقعت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاربعاء، ان تشهد البلاد طقسا متباينا بين الصحو والغائم و تساقط امطار بدرجات حرارة دون 30 مئوية خلال اليومين المقبلين. 

وذكر بيان للهيئة، تلقته (بغداد اليوم)، إن "طقس يوم غد الخميس سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحوا مع بعض الغيوم وفي المناطق الشمالية غائم مع تساقط امطار تكون رعدية احيانا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية ، وترتفع في المناطق الجنوبية ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة".

وتابع، أنه "ستكون درجة الحرارة الصغرى في بغداد اليوم الاربعاء 15 مئوية والعظمى 27 مئوية".

واضاف البيان أن "طقس الجمعة سيكون في عموم مناطق البلاد غائما جزئيا الى غائم مع تساقط الامطار في عموم مناطق البلاد تكون رعدية احيانا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المناطق الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلا في المناطق الجنوبية والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ".