آخر الأخبار
أجسام غامضة طائرة تظهر مجدداً في العراق.. فما القصة؟ راصد يكشف تفاصيل "الانفجار الشمسي".. هل يؤثر على العراق؟ فرصة جديدة لانخفاض الحرارة.. حالة طقس العراق الاسبوع القادم فضيحة مدوية.. “تيك توكر” متورّطة باغتصاب الأطفال ما سبب قرار "اوبك" إيقاف نشر تقديراتها لحجم الطلب العالمي على النفط؟

مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني

سياسة | 8-11-2022, 13:48 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

عقد مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، جلسته الاعتيادية برئاسة محمد شياع السوداني.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي، تلقته (بغداد اليوم)، أن "مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء، السيد محمد شياع السوداني".

وفي وقت سابق من اليوم، التقى رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، رئيسَ مجلس الوزراء محمد شياع السوداني لبحث  الملفات السياسية والخدمية والتشريعية الهامة.

وذكر بيان لمكتب الحلبوسي، تلقته (بغداد اليوم)، أن "رئيس مجلس النواب قدم في مستهل اللقاء، التهنئة بمناسبة مباشرة السوداني مهامه ونيل ثقة مجلس النواب".

وتابع: "عقد الجانبان اجتماعاً بحثا فيه مجمل الأوضاع العامة، وعددا من الملفات السياسية والخدمية والتشريعية التي تهم الشأن العام".

واوضح: "شهد الاجتماع تأكيداً متبادلاً على أهمية التعاون الوثيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، وتفعيل الدور الرقابي، من أجل دعم جهود مكافحة الفساد، وتلبية الاحتياجات المهمة للجانب المعاشي للمواطنين".