آخر الأخبار
هل اتفق بارزاني في طهران على إنهاء وجود الجماعات الإيرانية بكردستان؟ - عاجل الدفاع المدني يتدخل لإخماد حريق "صاحب البراق" ويطفئ آخر تسبب به "فيت بم" ببغداد الجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية.. المحافظون يحصلون على 37 مقعدًا مقابل 3 للإصلاحيين "انقلاب أبيض".. تعرف على المواد الدستورية التي عطلها أمير الكويت امرأة ورجلان بحوزتهم أكثر من 9 كغم "حشيشة" بقبضة أمن ميسان

النزاهة: استقدام المدير العام الحالي الشركة العامة لإدارة النقل الخاص

محليات | 3-11-2022, 12:29 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكَّدت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الخميس،  صدور أمر استقدام بحقِّ المدير العامّ الحالي للشركة العامَّة لإدارة النقل الخاصِّ التابعة لوزارة النقل.

وقالت الدائرة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "تم اصدار أمر الاستقدام من قاضي محكمة تحقيق الرصافة المُختصَّة بقضايا النزاهة في بغداد بحقِّ المدير العام للشركة العامَّة لإدارة النقل الخاصِّ الحالي"، مشيرة إلى "وجود مُخالفاتٍ في العقد المُبرم بين الشركة وشركة" هايكون" اللبنانيَّـة؛ لإنشاء مشروع محطة الديوانيَّـة".

وأضافت أنَّ "محكمة تحقيق الرصافة المُختصَّة بقضايا النزاهة أصدرت أمر الاستقدام وفقاً لأحكام المادَّة (340) من قانون العقوبات رقم (111 لسنة 1969)؛ لإحداثه الضرر عمداً بمصالح وأموال الجهة التي يعمل فيها".