آخر الأخبار
الـنزاهـة: القبض على مدير صنـدوق الإسكـان في كـركـوك لاقترافه جريمة التزوير المرشد الإيراني: مصير هذه المنطقة ستحدده قوى المقاومة وعلى رأسها حزب الله تحركات أمريكية مكثفة تشهدها الحدود العراقية السورية.. الى اين يتجه الوضع؟ - عاجل القبض على 149 شخصا في الرصافة بتهم مختلفة بفارق 19 الف دينار عن السعر الرسمي.. الدولار ينخفض قليلا في بغداد

السوداني يوجه بتسهيل نقل جثمان المخرج الراحل فيصل الياسري إلى العراق

محليات | 28-10-2022, 17:28 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

وجه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني اليوم الجمعة، وزير الثقافة بتسهيل نقل جثمان المخرج الراحل فيصل الياسري من عمان إلى العراق.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "السوداني وجه وزير الثقافة بتسهيل نقل جثمان المخرج الراحل فيصل الياسري من عمان الى العراق".

ونعت زوجة المخرج العراقي الرائد فيصل الياسري، زوجها والذي توفي صباح يوم الخميس في العاصمة الأردنية عمان.
وقالت زوجة الراحل في تدوينة على حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك" تابعتها (بغداد اليوم): "إنّا لله وإنّا إليه راجعون. إنتقل الى رحمة الله زوجي ( ابو ديار) فيصل الياسري  صباح اليوم في (عمّان  )وحوله من أحب ورعى وربى  أولاده".
واضافت: "سننقل جثمانه الى بغداد  مصحوبا بمحبتنا  راجين من الله أن يتغمده بواسع رحمته. وكان وجههه مُضيئا وجميلا حتى آخر أيامه"، مستدركة بالقول: "سأعُلن لاحقا عن تفاصيل العزاء عندما نصل الى بغداد. الى رحمة أكبر فيصل".