آخر الأخبار
الرشيد يحدد أسماء الفروع الخاصة بقروض "ريادة" مجلس الخدمة يوجه دعوة للمتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن

اجتماع للرئاسة الثلاث في مكتب الحلبوسي قبيل منح الثقة للسوداني

سياسة | 27-10-2022, 19:13 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد
 تعقد الرئاسات الثلاث اجتماعا في مبنى البرلمان لوضع اللمسات الاخيرة لكابينة محمد شياع السوداني قبيل الدخول بجلسة منح الثقة.
 وبحسب مراسل (بغداد اليوم) فان  اجتماعا يدور حاليا بين رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد ورئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني ورئيس البرلمان محمد الحلبوسي والنائب الأول لرئيس البرلمان ونائب رئيس البرلمان في مكتب رئيس البرلمان لوضع اللمسات النهائية لغرض التصويت على الحكومة".
وكانت اللجنة الخاصة مراجعة المنهاج الوزاري والسير الذاتية   قد اعلنت عن انتهاء اعمالها، مبينة انها اعدت تقريرا مفصلا بشأن المرشحين لمناقشته داخل الجلسة.
 وقالت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان" اللجنة الخاصة التي شكلت بالأمر النيابي (176) بتوجيه من رئاسة المجلس وعضوية كل : (مستشار شؤون التشريع، ومدير عام الدائرة القانونية، ومدير عام دائرة شؤون النيابية) انته أعمالها قبل قليل".