آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

مصدر: 17 وزارة ستمرر اليوم.. 7 منها قد يتغير مرشحوها في أي وقت - عاجل

سياسة | 27-10-2022, 16:50 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أكد مصدر نيابي، اليوم الخميس، بأن اسماء مرشحي 6 وزارات تغيرات خلال 4 ساعات، مبينا ان 10 اسماء ثابتة اما الاسماء البقية قد تتغير.

وقال المصدر في حديث لـ( بغداد اليوم)، ان "اسماء 6 وزارات تغيرات في 4 ساعات بسبب خلافات داخل القوى والتيارات السياسية حول قوائم الاسماء بالاضافة الى الى التوافقات التي تلعب دور رئيسي في ترجيح دفة هذا المرشح عن ذاك".

واضاف، انه "يمكن القول بأن اسماء 10 مرشحين ثابتة وصعب تغييرها حتى الان، لكن بقية الوزارات معرضة للتغير في اي لحظة بسبب حدة التنافس القوية"، مؤكدا بانه "في جلسة مساء اليوم ستمرر 17 وزارة على الاقل في كل الاحوال".

واشار الى ان "النفط والزراعة من الوزارات التي لم تشهد اي توافق قوي حيالها حتى الان لكن الساعات القادمة ربما تحصل تغييرات عاجلة".