آخر الأخبار
جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن رسميًا اغتيال حسن نصر الله أمين عام حزب الله خطيب مفوّه ويتابعه الأعداء.. نصر الله: المعمم الذي صنع قوّة إقليمية هزمت إسرائيل دوري نجوم العراق.. الطلبة يوجه الحدود ونفط ميسان ضد نفط البصرة الذروة تمتد لشهرين.. حاج يوسف وسرّ "صيدلية الشفاء" وماذا قال الألماني قبل 3 عقود؟ - عاجل محذرا من مهاجمة طهران.. محسن رضائي: على إيران والعراق وسوريا اتخاذ القرار قريباً

(بغداد اليوم) تنفرد بنشر المنهاج الوزاري لحكومة السوداني (وثائق)

سياسة | 27-10-2022, 12:35 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
تنفرد (بغداد اليوم)، الخميس، بنشر المنهاج الوزاري الكامل، لرئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني الذي سيتم عرضه والتصويت عليه خلال جلسة البرلمان اليوم.

للإطلاع على المنهاج اضغط هنا
يذكر ان مجلس النواب، اعلن في وقت سابق من اليوم الخميس، جدول اعمال جلسة اليوم والمقررة للتصويت على الكابينة الوزارية الجديدة، وحدد بدايتها في تمام الساعة السادسة مساء.

واظهرت وثيقة حصلت عليها (بغداد اليوم)، جدول اعمال الجلسة والمتضمن (قراءة آيات من القرآن الكريم) و (التصويت على المنهاج الوزاري والكابينة الوزارية).

وطبقا للوثيقة الصادرة عن المجلس، تبدأ الجلسة الساعة السادسة مساء.

وكان رئيس مجلس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني طلب، يوم امس الاربعاء، من رئاسة مجلس النواب عقد جلسة اليوم الخميس، للتصويت على الكابينة الوزارية، ليحدد مجلس النواب في وقت سابق من يوم امس، عقد جلسة التصويت اليوم في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، قبل ان يصدر التغيير في موعد عقد الجلسة لتكون في السادسة مساء، بحسب ما جاء في الوثيقة الصادرة عنه.