آخر الأخبار
طهران لإسرائيل: سنرد بـ"ثوان" على أي هجوم جديد في قلب العاصفة.. مخاوف من دخول كردستان بالصراع بين طهران وتل أبيب الدولار يسجل ذروة 5 أشهر ويضغط على الين الذهب يقترب من مستوى قياسي مرتفع وسط تزايد المخاوف الجيوسياسية النفط يرتفع وسط التوتر المتصاعد في الشرق الأوسط

طقس العراق: ارتفاع بدرجات الحرارة يوم غد الجمعة

محليات | 27-10-2022, 10:48 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة بدءاً من الغد.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنَّ "طقس البلاد ليوم غد الجمعة سيكون غائماً جزئياً في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، فيما ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية".

وأضافت، أنَّ "طقس يوم السبت سيكون غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق".

وبينت، أنَّ "طقس يوم الأحد سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احياناً في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق، أما الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية سيكون غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

وأشارت الى، أن "طقس البلاد ليوم الاثنين المقبل سيكون غائماً جزئياً في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، في حين ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

وفي أدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الجمعة وحالة الطقس للأيام المقبلة بحسب ما نشرته هيئة الأنواء الجوية: