آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

الكاظمي يتسلم تقريرا عن "أتاوات الطرق" في الساعات الأخيرة من عمر حكومته

أمن | 26-10-2022, 16:29 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد
 كشف مصدر مطلع، اليوم الاربعاء، عن انتهاء لجنة التحقيق في ظاهرة فرض الاتاوات بالطرق الخارجية بمحافظة ديالى من عملها وتسليم تقريرها الى الكاظمي.

وقال المصدر في حديث لـ( بغداد اليوم)، ان "لجنة تحقيق غير معلنة مرسلة من قبل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي لبيان حيثيات وجود ظاهرة فرض الاتاوات في بعض الطرق البرية بمحافظة ديالى".
واضاف ان "اللجنة اكملت اعمالها مؤخرا ورفعت تقرير مهم الى مكتب رئيس حكومة تصريف الاعمال يحمل نتائج مهمة"، مشيرا الى ان "اللجنة شكلت بعد تقديم نواب عدة مطالبات الى  الكاظمي من اجل التدخل في ملف ظاهرة الاتاوات في بعض الطرق وخطورتها على الامن العام".
وافاد المصدر ان "التقرير سلم بسرية ولا احد يعلم محتوياته"، داعيا الحكومة المقبلة الى "الاستفادة من مضمون التقرير لوضع اليد على تلك العصابات التي تمارس فرض الاتاوات".