آخر الأخبار
الدفاع تحقق بمقطع فيديو لمنتسبين اثار الجدل نائب عن الاطار: بعض اللجان انتخبت رؤساء "غير مختصين" عبر التوافق الصحة تطلق الاستمارة الإلكترونية الخاصة ببيانات خريجي الجامعات والمعاهد بعد أن أهلكه نقل معدات ميناء الفاو.. حصد الأرواح مستمر بطريق "فاو-بصرة" بغداد اليوم تحسم جدل قصة اهداء "تمثال بابلي" إلى مسؤول ايراني - عاجل

قرعة نهائيات كأس آسيا تضع شباب العراق ضمن المجموعة الأولى

رياضة | 26-10-2022, 11:07 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

حددت قرعة نهائيات كأس آسيا، اليوم الأربعاء، المجموعة الأولى لتتضمن المنتخب العراقي للشباب الى جانب أوزبكستان وسوريا واندونيسيا.

وذكر بيان الاتحاد العراقي لكرة القدم وتلقته (بغداد اليوم) أنه "جرت، صباح اليوم الأربعاء في العاصمةِ الأوزبكية طشقند، قرعةُ نهائيات كأس آسيا تحت 20 عاماً التي ستضيفها أوزبكستان للفترة من 1 إلى 18 من شهر آذار المقبل".

وأضاف أن "القرعةُ أسفرت عن وقوعِ منتخبِ الشباب في المجموعةِ الأولى إلى جانبِ كل من أوزبكستان البلد المضيف وسوريا وإندونيسيا التي ستستضيف نسخةَ كأس العالم المقبلة أيضاً للشباب".

وأشار البيان الى أنه "جاءت المجموعاتُ الأخرى كما يلي، حيث ضمت المجموعة الثانية أستراليا وقطر وإيران وفيتنام، بينما ضمت المجموعةُ الثالثة كوريا الجنوبية وطاجيكستان، والأردن وعُمان".

أما المجموعةُ الرابعة أكد أنه "ضمت كل من اليابان والسعوديّة وقرغيزستان والصين".