آخر الأخبار
مصدر يكشف تفاصيل اصوات الانفجارات قرب القائم - عاجل الدفاع تحقق بمقطع فيديو لمنتسبين اثار الجدل نائب عن الاطار: بعض اللجان انتخبت رؤساء "غير مختصين" عبر التوافق الصحة تطلق الاستمارة الإلكترونية الخاصة ببيانات خريجي الجامعات والمعاهد بعد أن أهلكه نقل معدات ميناء الفاو.. حصد الأرواح مستمر بطريق "فاو-بصرة"

بغداد اليوم تحاور وزير الشباب والرياضة والكادر المتقدم على هامش قرعة خليجي 25

رياضة | 25-10-2022, 15:41 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

مع افتتاح قرعة بطولة خليجي 25 والذي سيقام في البصرة، تواجدت (بغداد اليوم)، اليوم الثلاثاء، في فندق ملينيوم والذي شهد وقائع القرعة، في المحافظة.

والتقت (بغداد اليوم)، وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، والذي اكد بدوره على سعي الوزارة، تنظيم البطولة واستمرار نجاحها، لأن بطولة خليجي 25 بحسب وصفه "استثنائية".

واكد النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم يونس محمود، على أنه "يجب ان نكون على قدر المسؤولية في تنظيم بطولة خليجي 25".

وحول توقع حصول منتخب اسود على الرافدين على لقب البطولة أشار محمود الى أنه "لا يمكن التكهن بالفريق الذي سيفوز، ومن الممكن ان يحصل أي فريق على اللقب".

وستقام البطولة في المحافظة بنسختها الـ 25، التي تستضيفها دولة العراق بمشاركة 8 منتخبات في الفترة من 6-19 كانون الثاني المقبل 2023.