آخر الأخبار
ما نوع القنابل التي استخدمتها إسرائيل بـ"هجوم الضاحية".. إيران تفصح طهران.. متظاهرون ايرانيون يطالبون بالثأر لضحايا لبنان استشهاد مسؤول كبير في الحرس الثوري بـ"هجوم الضاحية" (صورة) كاتبة لبنانية لـ"بغداد اليوم": إسرائيل تحاول تشتيت وضع المقاومة غارات إسرائيلية جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت

احباط محاولة سرقة شاحنة محملة بـ 44 ألف طن من الحنطة في بغداد

محليات | 25-10-2022, 12:01 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

نفذت الفرق الرقابية لدائرة الرقابة التجارية والمالية في وزارة التجارة، اليوم الثلاثاء، حملة تدقيق في صومعة الدورة بعد ورود معلومات عن وجود محاولة لسرقة سيارة محملة بالحنطة والخروج بها الى خارج السايلو اعتمادا" على مستندات غير قانونية.

وذكر بيان للدائرة تلقته (بغداد اليوم)، أن "مدير عام الدائرة اشار الى تشكيل فريق عمل تدقيقي بعد ورود معلومات من المصدر لزيارة صومعة الدورة وتدقيق تلك المعلومات حول سرقة كمية من مادة الحنطة الواردة من احدى المحافظات".

وأوضح البيان أن "احد سائقي الشاحنات حاول الخروج بسيارته دون تفريغ حمولتها البالغة 43.960 طن من الحنطة المحلية الواردة من موقع اخر بعد قيامه باصدار مستندات وختمها لايهام موظف الاستعلامات قبل الخروج من الصومعة".

وأشار الى أن "الفريق الرقابي برئاسة معاونه استمر في تدقيق اجراءات ادارة الصومعة لساعات متأخرة وابلاغ الادارة بحجز الشاحنة والتحفظ على الاوليات واعداد محضر اثبات اصولي لاتخاذ الاجراءات اللازمة بصدد الموضوع ".

ولفت الى أن "الرقابة التجارية فتحت تحقيقاً بالموضوع وانها لن تتهاون ابداً في كل المحاولات لسرقة قوت المواطن وستتخذ الاجراءات المشددة اتجاه المخالفين وكل من يثبت تورطه بالحادث".