آخر الأخبار
حريق "مروع" جنوب طهران وخسائر كبيرة (فيديو) النزاهـة تضبط مُخالفات في إحالة مُناقصة بناية المصبّ العامّ بالديوانية لحين التوطين.. المالية النيابية تؤكد استمرارية توزيع رواتب كردستان يدويًا مجلس الوزراء يتخذ 12 قرارا لمترو بغداد وقطار نجف - كربلاء الرد السريع يعتقل تاجر مخدرات "خطير" في ميسان

خلال 72 ساعة.. اعتقال متهمين بتنفيذ جريمة ’مروعة’ في بابل

أمن | 25-10-2022, 11:38 |

+A -A

بغداد اليوم _ بابل

أعلنت قيادة شرطة بابل، اليوم الثلاثاء، إلقاء القبض على متهمين بتنفيذ جريمة مروعة داخل المحافظة خلال 72 ساعة، مشيرة إلى أنهم قتلوا رجل وأحرقوا عجلته بعد وضع جثته بداخلها للتمويه.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بعد الإستخبار عن إحتراق عجلة والعثور على جثة بداخلها لإخفاء معالم الجريمة ضمن قاطع المسؤولية الجنوبي، على الفور تم استحصال الموافقات القضائيية الإصولية وبإشراف قائد الشرطة اللواء خالد تركي جهاد تم تشكيل فريق مشترك من نخبة ضباط قسم مكافحة الإجرام فضلاً عن مفارز الأمن الوطني وسرية SWAT بالإضافة الى شعبة الكامرات والسيطرة المركزية في قسم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لكشف حيثيات الجريمة".

فيما بينت القيادة أنه "وبعد جهود مستمرة وعمل متواصل للبحث والتحري تم تحديد الجناة والقبض عليهم بوقت قياسي خلال 72 ساعة"، لافتة الى أن "المعلومات الأولية تشير إلى أن دوافع الجريمة جنائية ولازالت التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات أكثر عن الحادث".