آخر الأخبار
المركزي يخصص خطاً ساخناً لاستقبال شكاوى المواطنين واستفساراتهم بشأن الدولار تحذير عراقي من تسريبات خطيرة لهروب "قيادات داعشية" في سوريا هزة ارضية ارتدادية جديدة في تركيا بالاشتراك مع نائب سابق.. النزاهة تستقدم نائباً حالياً تسلم 750 الف دولار لإمتناعه عن عمله الرقابي الكهرباء والدولار.. أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي للسوداني

وصول الشيخ حمد بن خليفة رئيس الاتحادين الخليجي والقطري إلى مطار البصرة

رياضة | 24-10-2022, 20:18 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد
وصل رئيس الاتحادين الخليجي والقطري الشيخ حمد بن خليفة، مساء الاثنين، الى محافظة البصرة، استعدادا لاجراء قرعة بطولة كأس الخليج.

وقال مدير مطار البصرة الدولي عبد  الحسين محسن في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة وصل  الى المحافظة".
واضاف ان "المحافظ اسعد العيداني ووزير الشباب والرياضة عدنان درجال كانا في استقبال بن خليفة"، مشيرا الى ان "الوفد الخليجية بدأت منذ ايام وحتى اليوم بالوصول التدريجي عبر المطار وحكومة البصرة المحلية أشرفت على استقبال جميع الوفود وايصالهم إلى مقر إقامتهم بمركز المحافظة ".
ومن المقرر ان تجرى يوم غد قرعة بطولة كأس الخليج بمشاركة ثمان منتخبات وهم العراق المستضيف إلى جانب البحرين حامل لقب النسخة الماضية إضافة إلى منتخبات اليمن والامارات والكويت والسعودية وعمان وقطر مستضيفة الدورة السابقة .
جدير بالذكر ان العراق سيكون على رأس المجموعة الأولى بحكم استضافته للبطولة بينما ستكون البحرين حاملة اللقب على رأس المجموعة الثانية وتوزع المنتخبات الستة بين المجموعتين .