آخر الأخبار
ما نوع القنابل التي استخدمتها إسرائيل بـ"هجوم الضاحية".. إيران تفصح طهران.. متظاهرون ايرانيون يطالبون بالثأر لضحايا لبنان استشهاد مسؤول كبير في الحرس الثوري بـ"هجوم الضاحية" (صورة) كاتبة لبنانية لـ"بغداد اليوم": إسرائيل تحاول تشتيت وضع المقاومة غارات إسرائيلية جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت

التربية النيابية تطالب بشمول جميع المراحل بقرار اضافة 5 درجات

سياسة | 24-10-2022, 17:36 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
طالبت لجنة التربية النيابية، اليوم الاثنين، الوزارة بشمول جميع المراحل الدراسية بقرار اضافة 5 درجات.

وقال نائب رئيس اللجنة عزيز الغزالي في بيان  تلقته (بغداد اليوم)، انه "في الوقت الذي كان فيه طلبتنا و عوائلهم ينتظرون من وزارة التربية اتخذ قرارات ايجابية من شأنها معالجة الحالات الحرجة للطلبة الراسبين في جميع المراحل الدراسية و مراعاة الظروف التي أدت إلى رسوبهم تفاجئنا بقرار هيئة الرأي في وزارة التربية بمنح خمس درجات لطلبة الخامس الابتدائي فقط و عدم شمول بقية المراحل الدراسية مما ولد خيبة أمل لدى العديد من الطلبة و ضياع عام كامل من مستقبلهم التعليمي".
ودعا الغزالي وزير التربية و هيئة الرأي في الوزارة  الى "إعادة النظر بالقرار و شمول جميع المراحل الدراسية و تحديدا الحالات الحرجة للطلبة الراسبين و منحهم فرصة للنجاح و اللحاق باقرانهم و مراعاة الظروف الاستثنائية التي مر بها الطلبة و عدم التأخر في اتخاذ ذلك القرار و نحن في الأسابيع الأولى لبداية العام الدراسي الجديد "، مجددا دعم اللجنة لـ"جهود وزارة التربية في إنجاح العام الدراسي الحالي و السعي لتوفير جميع متطلبات نجاحه متمنين للكوادر التربوية".