آخر الأخبار
تحذير عراقي من تسريبات خطيرة لهروب "قيادات داعشية" في سوريا هزة ارضية ارتدادية جديدة في تركيا بالاشتراك مع نائب سابق.. النزاهة تستقدم نائباً حالياً تسلم 750 الف دولار لإمتناعه عن عمله الرقابي الكهرباء والدولار.. أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي للسوداني كتلة صادقون بمناسبة تخفيض الدولار: تبًا للكاظمي والبعثية

لجنة مسابقات اتحاد كأس الخليج تجتمع في البصرة

رياضة | 24-10-2022, 14:57 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

عقدت لجنة المسابقات في اتحادِ كأس الخليج العربيّ لكُرةِ القدم، اليوم الاثنين، اجتماعها في فندقِ "جراند ميلينيوم البصرة" على هامشِ قُرعة خليجي 25.

وترأسُ الاجتماع حميد الشيباني من اليمن، رئيس اللجنة، وبحُضور محمد هزام الظاهري من الإمارات، نائبِ رئيسِ اللجنة، وأعضاء اللجنةِ كل من راشد الزعبي من البحرين وصلاح القناعي من الكويت وأحمد الحرمي من قطر وخالد المقرن من السعوديّة وقتيبة الغيلاني من عُمان وشهاب أحمد من العراق.

وتمت خلال الاجتماع مناقشةُ الموضوعات المُدرجة على جدولِ الأعمال، حيث تمّ الاطلاعُ على جاهزيّةِ المنشآت الرياضيّةِ لاستضافةِ البُطولة ومقرات إقامةِ المُنتخباتِ المُشاركةِ من خلال الفنادق المُرشحة للاستضافة.

كما ناقشت اللجنةُ آليةَ إجراء القُرعة وفقاً للمادةِ الخامسة من لائحةِ المُسابقات، حيث سيتم الاعتمادُ على التصنيفِ الأخير للفيفا لتوزيع مستوياتِ المُنتخباتِ المشاركة عند إجراءِ القُرعة التي ستقام غداً الثلاثاء عند الساعة (11:00) صباحاً.

وأكدت اللجنةُ دعمها الكامل لإنجاحِ إقامة البُطولةِ في العراق وفق الظروفِ المُمكنة، مشيدةً بالجهودِ المبذولة من الأشقاءِ العراقيين لاستضافةِ البطولة، والمُطالبة بوجودِ تسهيلاتٍ لدخولِ المشجعين وحُضور منافساتِ البُطولة التي تقام مطلع العام المُقبل.