آخر الأخبار
الصحة تطلق الاستمارة الإلكترونية الخاصة ببيانات خريجي الجامعات والمعاهد بعد أن أهلكه نقل معدات ميناء الفاو.. حصد الأرواح مستمر بطريق "فاو-بصرة" بغداد اليوم تحسم جدل قصة اهداء "تمثال بابلي" إلى مسؤول ايراني - عاجل بحضور السوداني.. الإطار التنسيقي يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة اخر التطورات قلق يغزو العراقيين.. كميات هائلة من الـ25 ألف المزورة تنتشر في الأسواق

درجال يصل البصرة لحضور وقائع قرعة خليجي 25

رياضة | 24-10-2022, 13:06 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة
اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأحد، عن وصول رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال، يصل إلى البصرة لحُضور وقائع قرعةِ خليجي 25.

وذكر اتحاد الكرة في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "وزيرُ الشباب والرياضة رئيس الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال، والنائب الثاني لرئيسِ الاتحاد يونس محمود، وصلا إلى محافظةِ البصرة اليوم الاثنين لحُضور وقائع قرعةِ خليجي 25 التي تقام يوم غد الثلاثاء الموافق (٢٠٢٢/١٠/٢٥) في فندق "جراند ميلينيوم البصرة".
وبحسب البيان، التقَى درجال فور وصوله محافظَ البصرة أسعد العيداني والأمينَ العام لاتحادِ كأس الخليج لكرةِ القدم جاسم الرميحي".
واطلعَ درجال "فور وصوله على التحضيراتِ الخاصة بالقرعةِ، والتقَى اللجانَ الخاصة بتنظيمِ القرعة التي تقام غداً الثلاثاء في الساعةِ الحادية عشرة صباحاً"، مؤكداً "سعي العراق للظهورِ بصورةٍ مميزةٍ في تنظيمِ القرعة، وكذلك في بطولةِ خليجي ٢٥، ومتمنياً لجميع الوفود طيبَ الإقامة في محافظةِ البصرة".