آخر الأخبار
بعد قرار الحكومة بتمليكها.. "غلاء فاحش" يتلاعب باسعار الاراضي والعقارات الزراعية في بغداد قائمة بالأسماء والمناصب.. مجمل التغييرات في مفاصل وزارة الداخلية  تكليف مدير جديد لوكالة استخبارات الداخلية بديلا عن احمد ابو رغيف آلام لا حصر لها.. "ختان البنات" في كردستان.. ضحايا جدد لعادات فرعونية وبرلمان "ضعيف" بغداد وطهران نحو تفعيل اللجنة الاقتصادية المشتركة وتعزيز التعاون الامني

مناشدة لوزير التربية ..مديرة مدرسة بالبصرة تمنع مدرسة الساعي الحكومية من الدوام بمدرستهم

بالفيديو | 24-10-2022, 09:44 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة
شكا عدد من كوادر مدرسة الساعي الدولية الحكومية في البصرة، اليوم الإثنين، من قيام إدارة مدرسة خديجة الحكومية بمنعهم من الدوام معهم بحجة ان المدرسة الدولية جاءت إلينا وأخذت وقت دوامنا الصباحي.

وذكرت كوادر المدرسة في مقطع فيديو خاص لـ (لبغداد اليوم) ان "المدير قامت بقفل الإدارة وبعض الصفوف وقامت بالتسبب في زيادة اعداد الطلبة في كل صف مبينين انهم ناشدوا مدير الإشراف الابتدائي بالبصرة والذي بدوره جاء إلى المدرسة ووضع حلول للدوام لكن المديرة بعدها خالفت ما تم الاتفاق عليه".
وتسائلوا عن سبب غياب الجهات المعنية بالتربية مما يجري وهل يجوز طردهم من المدرسة، مبينين انهم ارسلوا مناشدة لوزارة التربية داعين الوزير لغرض التدخل لحل الموضوع لأن العام الدراسي بدأ منذ شهر والمديرة تمنعهم من الدوام.