آخر الأخبار
طالباني يطلب من أردوغان اعادة النظر بقرار اغلاق الاجواء التركية أمام مطار السليمانية قناة السويس.. إنقاذ سفينة بضائع ترفع علم تنزانيا من الغرق تقاطعات المصالح هل كانت حاضرة ؟.. البرلمان يحدد 5 إيجابيات في زيارة اردوغان للعراق السعودية تسمي قنصلاً عاماً في مدينة مشهد الإيرانية مجلس صلاح الدين يختار نائبًا للمحافظ ومديرًا لهيئة الاستثمار

مناشدة لوزير التربية ..مديرة مدرسة بالبصرة تمنع مدرسة الساعي الحكومية من الدوام بمدرستهم

بالفيديو | 24-10-2022, 09:44 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة
شكا عدد من كوادر مدرسة الساعي الدولية الحكومية في البصرة، اليوم الإثنين، من قيام إدارة مدرسة خديجة الحكومية بمنعهم من الدوام معهم بحجة ان المدرسة الدولية جاءت إلينا وأخذت وقت دوامنا الصباحي.

وذكرت كوادر المدرسة في مقطع فيديو خاص لـ (لبغداد اليوم) ان "المدير قامت بقفل الإدارة وبعض الصفوف وقامت بالتسبب في زيادة اعداد الطلبة في كل صف مبينين انهم ناشدوا مدير الإشراف الابتدائي بالبصرة والذي بدوره جاء إلى المدرسة ووضع حلول للدوام لكن المديرة بعدها خالفت ما تم الاتفاق عليه".
وتسائلوا عن سبب غياب الجهات المعنية بالتربية مما يجري وهل يجوز طردهم من المدرسة، مبينين انهم ارسلوا مناشدة لوزارة التربية داعين الوزير لغرض التدخل لحل الموضوع لأن العام الدراسي بدأ منذ شهر والمديرة تمنعهم من الدوام.