آخر الأخبار
المركزي يخصص خطاً ساخناً لاستقبال شكاوى المواطنين واستفساراتهم بشأن الدولار تحذير عراقي من تسريبات خطيرة لهروب "قيادات داعشية" في سوريا هزة ارضية ارتدادية جديدة في تركيا بالاشتراك مع نائب سابق.. النزاهة تستقدم نائباً حالياً تسلم 750 الف دولار لإمتناعه عن عمله الرقابي الكهرباء والدولار.. أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي للسوداني

ترشيح "موظفة بسيطة" وزيرة للشباب والرياضة.. وكأس الخليج على الأبواب

رياضة | 22-10-2022, 19:59 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

كشف الاعلامي الرياضية طه ابو رغيف عن ترشيح موظفة بسيطة في وزارة الشباب والرياضة إلى منصب وزيرة الشباب والرياضة، متسائلًا عن كيفية قدرة هذه الموظفة التي لاخبرة لها في دهاليز الرياضة عن إدارة هذه الوزارة ومواجهة بطولة كأس الخليج والجماهير والمتطلبات التي يجب اتمامها بهذا الملف.

 

وجاء في منشور نقلته صفحة "معرض الكرة العراقية المصور" عن ابو رغيف، واطلعت عليه (بغداد اليوم)، متسائلا: "لماذا ليلى التميمي لوزارة الشباب والرياضة وكيف يمكن ترشيح موظفة بسيطة بالوزارة مسؤولة قسم تمكين المرأة لهذا المنصب؟"، مضيفا انه "حتى وإن أصبحت نائباً فيما بعد عن دولة القانون، فهذا لا يشفع لها تسنم هذا المنصب، لماذا يتلاعب الساسة بالشباب والرياضة بهذا القدر وكيف لهم أن يستهينوا بوزارة مسؤولة عن شريحة أساسية وواسعة من الشباب والرياضة؟".

وتابع: "يبدو ان من رشح التميمي فاته إننا على أعتاب إقامة كأس الخليج، فكيف للسيدة ليلى أن تواجه ضغوطات إقامة البطولة وأيضاً والأهم أن هناك الكثير من الملفات الرياضية التي تدخل بعمل الوزارة سيتم مناقشتها مع الشيوخ والأمراء، فأنى لها ان تخوض بهذه الملفات وهي لا تعلم بواطن الرياضة ودهاليز ما يحصل؟".

وأكمل متسائلا: "كيف ستواجه الآلاف من الجماهير والطلبات والبرامج والانتقادات والرياضة على المحك؟"، مضيفا: "أنا لست ضد المرأة المحترمة السيدة ليلى ولكن لا أرى أن مكانها الوزارة ولست مع أي رياضي أو سياسي، بل مع من يكون قادراً على إدارة هذا الملف الحساس".