آخر الأخبار
جمعية الصداقة الايطالية العربية تنظم ندوة لدعم السلام في السودان بالفيديو.. "العناكب" تغزو بساتين مندلي شرقي البلاد وسط مطالبات بمكافحتها- عاجل للعوائل فقط ومنع أجهزة الـ"دي جي".. تحديد ضوابط إيجار المزارع في قضاء بلد اسرائيل تدرس خيار إطلاق عملية عسكرية في لبنان الفيفا "يطلب المشورة" بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا

الاطاحة بـ”امناء مشاجب” داعش الإرهابي شمالي بغداد

أمن | 21-10-2022, 18:16 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

 

 

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الجمعة، الإطاحة بأمناء مشاجب داعش الإرهابي شمالي بغداد.

وقالت الهيئة في بيان اطلعت عليه (بغداد اليوم) إن "قوة من مديرية الامن و الانضباط / هيئة التحقيقات والأمن الوقائي في هيئة الحشد الشعبي، تمكنت من القاء القبض على عنصرين مهمين ينتميان لفلول (داعش) الإرهابي ويشغلان منصب (أمناء مشاجب) لدى التنظيم الإرهابي في قضاء الطارمية شمالي العاصمة بغداد".

وأضافت ان "العملية أسفرت عن كشف وكر للعتاد والسلاح والمواد المتفجرة التي يستخدمها تنظيم داعش الإرهابي في عملياته الإرهابية".

وأوضحت ان "هذا المجهود جاء بعد البحث وكشف المعطيات، حيث وجدت مخازن العتاد مطمورة تحت الأرض في أماكن مختلفة من قضاء الطارمية".

وتابعت "تأتي هذه العملية ضمن سلسلة عمليات نوعية لقوات الحشد الشعبي في كشف اوكار فلول داعش الإرهابي وملاحقة عناصره المنهزمة واجهاض اي محاولة خائبة منهم لزعزعة الأمن والاستقرار في اي شبر من ارض الوطن".