آخر الأخبار
بايدن يمدد حالة الطوارئ الوطنية في العراق لعام اضافي سكان دربندخان الكردية 16 عاماً من استخدام المياه الملوثة في انتظار مشروع تنقية لا يكتمل ! داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد هل حصانة النائب "مُقدسة" لدرجة "خرق" قواعد السلوك النيابي؟.. قانوني يجيب هيئة الاتصالات تعلن ضوابط جديدة لبيع وتداول الأجهزة السلكية واللاسلكية

الكاظمي يوجه بتفعيل الجهد الاستخباري والتأهب لمواجهة أي خرق

سياسة | 19-10-2022, 13:53 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

وجه رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، اليوم الاربعاء، خلال زيارته لوزارة الداخلية بتفعيل الجهد الاستخباري والتأهب لمواجهة أي خرق.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "الكاظمي استمع إلى إيجاز أمني يتعلّق بالأوضاع العامة في البلاد، وضمن قواطع المسؤولية وتفاصيل الإجراءات والاحتياطات المتخذة لضمان استدامة الأمن، وتدعيم السلم الأهلي وسيادة القانون، وجهودهم في ملاحقة عصابات الجريمة وتجار المخدرات".

وأضاف البيان أن "القائد العام للقوات المسلحة أكد خلال اجتماعه بالقيادات الأمنية في الوزارة على ضرورة تفعيل الجهد الاستخباري والاستباقي، والتأهب لمواجهة أي خرق أمني عبر وضع خطط مسبقة للتعامل والمعالجة، فضلاً عن المحافظة على الروح المعنوية العالية، وتوخي الحذر والانتباه".

وشدّد الكاظمي "على أهمية المسؤولية الملقاة على عاتق رجال الداخلية، الذين يمثلون إلى جانب إخوتهم في بقية صنوف القوات المسلحة، الدرع الحصين لأمن مجتمعنا واستدامة مفردات حياته اليومية في سلام واستقرار".