آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

تجمع سياسي يلوح بالنزول للشارع لمنع الاكراد من إيقاف العمل بمطار كركوك

سياسة | 18-10-2022, 10:40 |

+A -A

بغداد- اليوم كركوك
استنكرت هيأة الرأي العربية تصريحات النائب الثاني لرئيس البرلمان شاخوان عبد الله الخاصة بمطالبته ايقاف عمل مطار كركوك الدولي بذريعة عدم انجازه، ملوحة بالتوجه الى الشارع لمنع تنفيذ هكذا قرار.
وقال الهيأة ناظم الشمري في حديث لـ (بغداد اليوم) إن "الهيئة تحذر من المضي في هذا الاجراء والذي بالتأكيد سيكون مرفوضا من قبل جميع مكونات كركوك والمحافظات المحيطة بها".
،وأضاف أن" الهيئة وانصارها ستضطر الى النزول الى الشارع  واعلان مظاهرات عارمة في حالة اتخاذ اي اجراء يؤدي الى ايقاف عمل مطار كركوك".
ودشن وزير النقل ناصر حسين بندر الشبلي ممثلا عن رئيس الوزراء ، صباح امس الأحد، مطار كركوك الدولي وهبطت على أرض مطار كركوك الدولي الطائرة الرئاسية العراقية  لتعن انطلاق العمل بالمشروع.