آخر الأخبار
الأمم المتحدة تعلن نفاد المساعدات الإغاثية المخصصة لغزة لتجنب التصعيد الإقليمي.. عمان تستضيف مباحثات أمريكية إيرانية غير مباشرة عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو)

القبض على ارهابيين اثنين وتضبط كدساً للعتاد والعبوات في نينوى وغربها

أمن | 12-10-2022, 19:40 |

+A -A

بغداد اليوم- نينوى

القت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الأربعاء، القبض على ارهابيين اثنين وتضبط كدساً للعتاد والعبوات في نينوى وغربها.

وذكر بيان للمديرية تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بناءً على معلومات استخبارية دقيقة لشعبة استخبارات وأمن الفرقة السادسة عشر وبالتعاون مع استخبارات وقوة من اللواء الثاني والتسعون ومفرزة من الامن الوطني، تم القاء القبض على ارهابيي اثنين في قرية الضاحية التابعة لقضاء بادوش وهما من المطلوبين للقضاء وفق احكام المادة( 4 ارهاب )"، مؤكدا أنه "جرى تسليمهما الى جهة الطلب اصولياً".

وأضاف البيان أنه "تمكنت مفارز الاستخبارات العسكرية لشعبتي استخبارات وأمن الفرقة الخامسة عشر والعشرون وبعد البحث والتفتيش في منطقتي الكولات و جبال العياضية في الموصل من ضبط ( 39 ) صاروخ وعبوة ناسفة محلية الصنع ومنصة أطلاق صواريخ، تم التعامل مع الكدس حسب الضوابط من قبل مفارز الجهد الهندسي موقعياً".