آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

جدول مباريات الدوري العراقي الممتاز

رياضة | 10-10-2022, 11:23 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

تستكمل مباريات الجولة الاولى من منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم اليوم الاثنين، باقامة ست مواجهات تحتضنها ملاعب بغداد والمحافظات.

ونشر الاتحاد العراقي لكرة القدم جدول مباريات الدوري الممتاز وتابعته (بغداد اليوم)، وبحسب الجدول، يستهل فريق الشرطة حملة دفاعه عن لقبه الـذي أحــرزه في الموسم الماضي، ً عندما يحل ضيفاً ثقيلا على دهوك في ملعبه وبين أنصاره، إذ يبتغي مــدرب القيثارة المصري مؤمن سليمان، نيل نقاط المباراة كاملة وهو يلعب خـارج القواعد، مستثمراً الحالة المعنوية العالية للاعبيه عندما ظفر بكأس السوبر في الأسبوع الماضي، وفي الكفة الأخــرى ستسلط الأنـظـار على مــدرب صقور الجبال سلمان رمضان الذي قادهم بجدارة للتأهل إلى مصاف  الممتاز في "البلاي أوف" أمـلا بتقديم قمة كروية حافلة بالندية والإثـارة.

 وفي المباراة الثانية، ينتظر عشاق القوة الجوية الظهور الأول لفريقهم في الموسم الجديد، عندما يلاقون النجف في ملعب الشعب الــدولــي، بينما تستكمل بقية ّمباريات الجولة الأولى، عندما يضيف فريق كربلاء منافسه أربيل في ملعب الأول، في الوقت نفسه، يحط نفط بغداد رحاله في ملعب ميسان الدولي لمواجهة نفط ميسان، على أن يلتقي الكرخ مع ضيفه زاخو بملعب الراحل أحمد راضي وأخيراً يستقبل نفط البصرة في ملعب الفيحاء ضيفه نوروز القادم من الشمال.