آخر الأخبار
جردة حساب لخسائر كورمور.. إنخفاض تجهيز الكهرباء بعد فقدان 70 بالمئة من غاز تشغيل المحطات رئيس الجمهورية وبارزاني يبحثان نتائج زيارة السوداني الى الولايات المتحدة الدينار العراقي يعاود التعافي أمام الدولار الأمريكي في الأسواق المحليّة بعد أيام من إعلان الربط مع الأردن.. غياب شبه تام للكهرباء في الرمادي وغربي الأنبار اليكتي يعترف بعلاقته بـ"قسد" ويبرأ نفسه من التعاون مع حزب العمال: نشترك معهم بالعقيدة

البرلمان يبدأ بالقراءة الاولى لمشروع قانون الضمان الاجتماعي والتقاعد للعمال

سياسة | 8-10-2022, 15:22 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب، اليوم السبت، مباشرة المجلس بالقراءة الاولى لمشروع قانون الضمان الاجتماعي والتقاعد للعمال.

وذكرت الدائرة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "مجلس النواب بدأ بالقراءة الاولى لمشروع قانون الضمان الاجتماعي والتقاعـد للعمـال".

وبدأ مجلس النواب، في وقت سابق من اليوم السبت، بالقـراءة الاولـى لمشـروع قانون الاستثمار المعـدني.

وذكر بيان للدائرة الاعلامية، تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بدأ مجلس النواب بالقراءة الاولى لمشروع قانون الاستثمار المعدني".

وفي وقت سابق، قام مجلس النواب، بالقراءة الأولى لمشروع قـانون معالجـة التجاوزات السكنية.

وافتتح مجلس النواب، في وقت سابق من اليوم السبت، جلسته برئاسة محمد الحلبوسي.

وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "الحلبوسي افتتح قبل قليل أعـمـال الجلســـــة رقم 3".

واضافت ان "عدد الحضور بلغ 198 نائب".

وبحسب جدول الاعمال، فالجلسة ستشهد "تأدية اليمين الدستوري لبعض أعضاء مجلس النواب، ومناقشة القصف الإيراني على مناطق كردستان العراق، بالإضافة الى القراءة الأولى لمشروع قانون معالجة التجاوزات السكنية، والقراءة الأولى لقانون الاستثمار المعدني".