آخر الأخبار
القبض على مُصنِّع العبوات لداعش الإرهابي شرق الأنبار أردوغان يتحدى المجتمع الدولي: سنأخذ 30 كيلومترا من أراضي العراق وسوريا مساجد فضائية.. برلماني كردي يكشف عن فساد بدور العبادة في الاقليم السوداني يصدر توجيهات لمسؤولي الدوائر الخدمية في صلاح الدين العراق حاضر على طاولة نقاش السيسي وعبد الله الثاني في قصر الرئاسة المصرية

نادي الديوانية يعلن ترقب "قرار مفرح" حول منحه الرخصة

رياضة | 6-10-2022, 14:29 |

+A -A

بغداد اليوم - الديوانية
اعلن نادي الديوانية الرياضي، اليوم الخميس، عن ترقب "قرار مفرح" حول منحه الرخصة الخاصة بالمشاركة في الدوري العراقي الممتاز.

وذكر النادي في بيان تلقته (بغداد اليوم): "حال وصولنا الى بغداد الحبيبة للاحتجاج على القرار الظالم ، انتهى قبل قليل الاجتماع الموسع الذي جمع وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد الاستاذ عدنان درجال مع وفد الديوانية المكون من جماهيرنا الحبيبة وادارة النادي وبتواجد رئيس الاتحاد الفرعي في الديوانية كامل زغير وبتواجد حكومي برلماني متمثل بالنواب (نور نافع، باسم الغرابي، محمد نوري)".
واشار الى انه "خلال الساعات القادمة سيصدر قرار مفرح لنا ولكم ولجميع المحبين".
ونظمت جماهير نادي الديوانية، في وقت سابق من اليوم الخميس، تظاهرة امام وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العراقي لكرة القدم، في بغداد احتجاجا على عدم منح الميناء رخصة المشاركة بالدوري الممتاز العراقي.
وذكر مراسل (بغداد اليوم) ان "جماهير نادي الديوانية، نظمت اليوم، تظاهرة امام وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العراقي لكرة القدم بالعاصمة بغداد".
واضاف ان "التظاهرة تأتي على خلفية عدم منح الميناء رخصة المشاركة بالدوري العراقي الممتاز".

وتوعد مدرب نادي الديوانية، سامر سعيد، أمس الأربعاء، برفع دعوى قضائية على الإتحاد العراقي لكرة القدم بسبب إبعاد النادي عن المشاركة في الدوري العراقي الممتاز.

وقال سعيد في تصريحات صحفية تابعتها (بغداد اليوم): "سأرفع دعوى قضائية على إتحاد الكرة بسبب إبعاد الفريق من المشاركة في الدوري الممتاز".

وأضاف: "سأفضح اتحاد الكرة بكل أعضائه ورئيسه ونائبيه وسأبوح بكل القضايا التي اعلم بها".
يأتي ذلك، بعد قرار لجنة التراخيص التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم، إبعاد الأندية الثلاثة (الميناء، أمانة بغداد، الديوانية) من الدوري الممتاز، الأمر الذي أحدث ضجة واسعة بين جماهير الأندية وإداراتها.