آخر الأخبار
بعد قرار الحكومة بتمليكها.. "غلاء فاحش" يتلاعب باسعار الاراضي والعقارات الزراعية في بغداد قائمة بالأسماء والمناصب.. مجمل التغييرات في مفاصل وزارة الداخلية  تكليف مدير جديد لوكالة استخبارات الداخلية بديلا عن احمد ابو رغيف آلام لا حصر لها.. "ختان البنات" في كردستان.. ضحايا جدد لعادات فرعونية وبرلمان "ضعيف" بغداد وطهران نحو تفعيل اللجنة الاقتصادية المشتركة وتعزيز التعاون الامني

سعر صرف الدولار.. اللجنة المالية تكشف جدول اعمال استضافة محافظ المركزي

سياسة | 5-10-2022, 17:40 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد  
حددت اللجنة المالية النيابية، اليوم الاربعاء، جدول اعمالها خلال استضافة  محافظ البنك المركزي  الاحد المقبل من بينها تحديد سعر صرف الدولار والاحتياطي النقدي.
وقال عضو اللجنة محمد نوري في حديث لـ(بغداد اليوم )،ان "جدول اعمال اللجنة  خلال استضافة محافظ البنك المركزي مصطفى غالب الاحد المقبل يتضمن مناقشة الفائض المالي والاحتياطات النقدية وتحويل الأموال لبقية الوزارات".
واضاف انه "الجدول لم يتضمن نص المواضيع التي ستطرح على المحافظ موضوع سعر الصرف لكن لطالما الأمر مطلب شعبي ويخص المواطنين سنطرح الموضوع وسنعرف من خلاله إمكانية عودة سعر الصرف إلى سابق عهده"، مبينا انه "سيتبنى إضافة النقطة وطرح الموضوع لطالما هناك مطالب شعبية لإعادة الصرف عما كان عليه سابقا".
وحدد نائب رئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، يوم الأحد المقبل، موعدا لاستضافة محافظ البنك المركزي مصطفى غالب مخيف في داخل اللجنة المالية النيابية.