آخر الأخبار
العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة

التربية تحدد موعد بدء الدراسة في مراكز محو الأمية

محليات | 2-10-2022, 22:57 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

حددت وزارة التربية، اليوم الأحد، موعد بدء الدراسة في مراكز محو الأمية الدفعة "الحادية عشر"، فيما أوضحت آلية الدوام بالمراكز للعام الحالي .

وذكر بيان للمكتب الاعلامي للوزارة تلقته (بغداد اليوم)، إن "الدوام في مدارس التعليم المسرع وصفي (الخامس والسادس الابتدائي) في مراكز محو الأمية سيكون مع انطلاق العام الدراسي الجديد ، وذلك يوم الأربعاء الموافق 12 تشرين الأول لعام 2022 ، فيما يكون موعد انطلاق الدراسة للدفعة الحادية عشر في مراكز محو الأمية يوم الجمعة الموافق 14 تشرين الأول". 

وأضاف، ان "وزارة التربية تسخر كل إمكانياتها من أجل القضاء على الأمية في البلاد، بوصفها آفة خطيرة، عبر سعيها الدائم لدعم مراكز محو الأمية وتشجيع الأميين على التسجيل في تلك المراكز ".