آخر الأخبار
النزاهة ترصد هدر قرابة (١,٥) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل

التربية تحدد موعد بدء الدراسة في مراكز محو الأمية

محليات | 2-10-2022, 22:57 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

حددت وزارة التربية، اليوم الأحد، موعد بدء الدراسة في مراكز محو الأمية الدفعة "الحادية عشر"، فيما أوضحت آلية الدوام بالمراكز للعام الحالي .

وذكر بيان للمكتب الاعلامي للوزارة تلقته (بغداد اليوم)، إن "الدوام في مدارس التعليم المسرع وصفي (الخامس والسادس الابتدائي) في مراكز محو الأمية سيكون مع انطلاق العام الدراسي الجديد ، وذلك يوم الأربعاء الموافق 12 تشرين الأول لعام 2022 ، فيما يكون موعد انطلاق الدراسة للدفعة الحادية عشر في مراكز محو الأمية يوم الجمعة الموافق 14 تشرين الأول". 

وأضاف، ان "وزارة التربية تسخر كل إمكانياتها من أجل القضاء على الأمية في البلاد، بوصفها آفة خطيرة، عبر سعيها الدائم لدعم مراكز محو الأمية وتشجيع الأميين على التسجيل في تلك المراكز ".