آخر الأخبار
بيان: ملف أزمة الدولار والحلول اللازمة على طاولة اجتماع المالية النيابية والمركزي عودة الوزراء لحكومة كردستان.. الكشف عن كواليس اجتماع اليكتي والبارتي انخفاض مبيعات البنك المركزي الى اقل من 70 مليون دولار السوداني وعلاوي يناقشان عقد حوار وطني لتعديل الدستور بحضور القيادات السياسية اجتماع بين المالية النيابية ومحافظ المركزي حول خطط معالجة سعر الدولار

منتخب الشباب يعسكر في أربيل استعداداً لتصفيات كأس آسيا

رياضة | 30-09-2022, 15:51 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
اقام منتخبُ الشَباب، اليوم الجمعة، معسكراً تدريبياً في أربيل يمتدُ عشرة أيامٍ استعداداً للتصفياتِ المؤهلة إلى نهائياتِ كأس آسيا للشبابِ التي تستضيفها الكويت.

وذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "منتخبنا للشباب يقيم اليوم الجمعة، معسكراً تدريبياً في أربيل يمتدُ عشرة أيامٍ استعداداً للتصفياتِ المؤهلة إلى نهائياتِ كأس آسيا للشبابِ التي تستضيفها الكويت".
واضاف ان "المعسكر يتخلله خوض  مباراتين وديتين مع الأنديةِ المحلية في أربيل، بعد ذلك سيتوجهُ المنتخب إلى الكويت للدخولِ في تصفياتِ كأس آسيا".

وأشار الى ان "وفدُ منتخب الشباب وصلَ إلى أربيل الجمعة، ويضم (٢٤) لاعباً، بينما غابَ عَنه اللاعب "عبد الرزاق قاسم" لالتحاقه بتدريباتِ فريق نادي الشرطة من أجل خوضِ مباراة كأس السوبر أمام الكرخ يوم الأحد ٢٠٢٢/١٠/٢ ، إضافةً إلى غيابِ لاعب غرافشاب الهولندي "بلند ازاد" الذي سيلتحقُ ببعثةِ لاحقاً".

وأوضح ان "الجهاز الفنيّ بالتنسيق مع اتحاد الكرة يحاول الحصولَ على موافقةِ نادي غوتبيرغ السويدي لانضمامِ اللاعب "الاي علي" إلى بعثةِ المُنتخبِ في مُبارياتِ التصفياتِ بالرغم من صعوبةِ الأمر بسببِ عدم دخولِ التصفياتِ الآسيويّة في أيام الفيفا دي".