آخر الأخبار
أخبار سارة لمزارعي الحنطة.. راصد جوي: تقلبات الربيع لن تؤثر على موسم الحصاد - عاجل مصرع ثلاثة أشخاص بحريق منزل في شارع المقاولين بالبصرة 80 مخالفًا بينهم عراقيون "متسولون" بقبضة السلطات الأمنية في كركوك اجتماع رفيع وقرارات في وزارة الداخلية لتطبيق مرحلة جديدة من "شراء أسلحة" الموطنين بتهم تزوير.. محكمة التمييز تصادق على قرار حبس زوج برلمانية عن البصرة (وثيقة)

منتخب الشباب يعسكر في أربيل استعداداً لتصفيات كأس آسيا

رياضة | 30-09-2022, 15:51 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
اقام منتخبُ الشَباب، اليوم الجمعة، معسكراً تدريبياً في أربيل يمتدُ عشرة أيامٍ استعداداً للتصفياتِ المؤهلة إلى نهائياتِ كأس آسيا للشبابِ التي تستضيفها الكويت.

وذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "منتخبنا للشباب يقيم اليوم الجمعة، معسكراً تدريبياً في أربيل يمتدُ عشرة أيامٍ استعداداً للتصفياتِ المؤهلة إلى نهائياتِ كأس آسيا للشبابِ التي تستضيفها الكويت".
واضاف ان "المعسكر يتخلله خوض  مباراتين وديتين مع الأنديةِ المحلية في أربيل، بعد ذلك سيتوجهُ المنتخب إلى الكويت للدخولِ في تصفياتِ كأس آسيا".

وأشار الى ان "وفدُ منتخب الشباب وصلَ إلى أربيل الجمعة، ويضم (٢٤) لاعباً، بينما غابَ عَنه اللاعب "عبد الرزاق قاسم" لالتحاقه بتدريباتِ فريق نادي الشرطة من أجل خوضِ مباراة كأس السوبر أمام الكرخ يوم الأحد ٢٠٢٢/١٠/٢ ، إضافةً إلى غيابِ لاعب غرافشاب الهولندي "بلند ازاد" الذي سيلتحقُ ببعثةِ لاحقاً".

وأوضح ان "الجهاز الفنيّ بالتنسيق مع اتحاد الكرة يحاول الحصولَ على موافقةِ نادي غوتبيرغ السويدي لانضمامِ اللاعب "الاي علي" إلى بعثةِ المُنتخبِ في مُبارياتِ التصفياتِ بالرغم من صعوبةِ الأمر بسببِ عدم دخولِ التصفياتِ الآسيويّة في أيام الفيفا دي".