آخر الأخبار
البرلمان يكشف موعد التقييم الأول للمحافظين ويحدد الجهة المسؤولة عن الإقالة العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة

الجيل الجديد: بغداد ترسل الوقود للمواطن الكردي وحكومة الإقليم تبيعه بأسعار مضاعفة

محليات | 26-09-2022, 22:50 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اتهم رئيس حراك الجيل الجديد شاسوار عبد الواحد، الاثنين، حكومة اقليم كردستان بالاستمرار في ابرام صفقات الفساد، مبينا ان الوقود المرسل من بغداد يتم مصادرته وبيعه في المحطات بضعف الثمن للحصول على ارباح.

وقال عبد الواحد في تصريح متلفز تابعته (بغداد اليوم) ان "العائلتين الحاكمتين في كردستان تسيطران على المصفيين  النفطيين في كردستان لصالحهما".

 واضاف ان " بغداد ترسل البنزين للمواطن الكردي وحكومة الإقليم تبيعه بسعر مضاعف وان المواطن الكردي يستفيد 40 مليونا إذا خفض سعر البنزين يوما واحدا".

وبشأن الوضع السياسي، ذكر  عبد الواحد ان "ثلاثة وفود شيعية اجتمعت بنا بشأن مرشح رئاسة الجمهورية وقد طلبنا من بغداد التدخل وإبداء الرأي بشأن انتخابات كردستان كونها غير شرعية".